بعد الاحتجاج عليه.. رئيس الفيفا يرد على تصرف أشرف حكيمي

 عقب نهاية مباراة الترتيب التي جمعت بين المنتخبين المغربي والكرواتي، والتي حسمت بفوز كرواتيا بهدفين مقابل واحد، نتيجة أشعلت نار الغضب في قلوب اللاعبين المغاربة غير راضين عن الظلم التحكيمي الممارس ضدهم، ما دفع اللاعب المغربي أشرف حكيمي يجهر في وجه رئيس الفيفا “جياني إنفانتينو”، غاضبا منفعلا، تصرف أيدته الجماهير المغربية، حين تعالت أصواتها في المدرجات تردد “فيفا مافيا”.

 

وبعد كل هاته الجلبة هاهو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، الفيفا، يجيب اليوم  كضيف في برنامج “المجلس” الذي يبث عبر قناة “الكأس” القطرية الشهيرة، قائلا: أنا أكن لحكيمي” حبا كبيرا، انه لاعب عظيم،” موضحا أنه يتفهم جيدا الحالة النفسية التي كان عليها، عندما احتج عليه بسبب أداء الحكم القطري “عبد الرحمن الجاسم”.

 

وفي مخض الحوار أكد رئيس الفيفا أن أشرف حكيمي قد قدم اعتذاره وانتهى كل شيء بالنسبة له، وفي هذا السياق لم يبخل جياني إنفانتينو، على الإشادة بأداء الأسود الباهر في مباريات كأس العالم، كما ذكر بالمستوى الرائع الذي قدمه رفاق “زياش” و “حكيمي” وكذا المدرب “وليد الركراكي”. معتبرا أنه توفق في جعل المنتخب المغربي يلعب بأسلوب مميز أثار إعجاب العالم، خاصة الدول العربية والإفريقية…

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications