زياش متشبث بقراره بخصوص الراتب السنوي للإنتقال إلى “ميلان” الإيطالي

وضع اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش شرطا حيدا للإنتقال إلى “سيري A” من بوابة فريق إي سي ميلان الإيطالي الذي يرغب في التعاقد مع زياش والاستفادة من خدماته.

 

وحسب شبكة “سبورت ميدياسيت” الإيطالية التي أوضحت أن لاعب تشيلسي الإنجليزي حدد مبلغا ماليا يتقاضاه كراتب سنوي للتوقيع في صفوف الميلان الإيطالي خلال مرحلة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

 

وكان لاعب المنتخب الوطني المغربي قد خاض جميع المباريات التي لعبها أسود الأطلس في مونديال قطر 2022، إنطلاقا من دور المجموعات حتى ربع نهائي البطولة العالمية، حيث بصم زياش على أداء جيد في أغلب المباريات، كما أنه حصل على جائزة رجل المباراة أمام المنتخب البلجيكي التي إحتضنها ملعب الثمامة، وكان أكثر من كسب ثنائيات في المباراة (9)، وهو أكثر لاعب قام بمراوغات صحيحة (3)، كما صنع فرصتين تحقق من الثانية هدف الأسود الثاني الذي حمل توقيع زميله زكرياء أبو خلال.

 

هذا وأكد المصدر ذاته أن حكيم زياش يطالب براتب سنوي يصل إلى 8 ملايين يورو من أجل التوقيع في كشوفات الفريق الإيطالي، بينما الميلان لا يمكنه دفع الراتب الذي طالب به زياش، كما أن الفريق الإيطالي يأمل أن يخفض من الراتب الذي طالب به من أجل التوقيع.

 

وأبرز المصدر نفسه، أن لاعب “البلوز” يتقاضى راتبا سنويا يصل إلى 6 ملايين يورو، إضافة إلى مونديال قطر وبلوغه المربع الذهبي رفقة المنتخب الوطني المغربي مما زاد من إرتفاع سومته في سوق الإنتقالات الخاص باللاعبين.

 

وأفادت تقارير صحفية إيطالية أن الميلان أبدى تخوفه من عدم إتمام صفقة إنتقال حكيم زياش إلى صفوفه، خصوصا بعد تألقه في مونديال قطر رفقة المنتخب الوطني، مما جلب إهتمام العديد من الأندية الأوروبية، في حين يبقى العائق الأخير لإبرام العقد يتعلق بالراتب السنوي الذي يطالب به اللاعب المغربي.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications