“فيفا”.. فتح تحقيقا حول واقعة دخول الطاهي التركي “نصرت غوكشيه” أرضية ملعب “لوسيل” في مباراة النهائي

قام الإتحاد الدولي لكرة القدم بفتح تحقيق حول واقعة دخول الطاهي التركي الشهير نصرت غوكشيه وأشخاص آخرين إلى أرضية ملعب “لوسيل” الذي إحتضن نهائي كأس العالم بين المنتخب الأرجنتيني ونظيره الفرنسي، مباشرة بعد نهاية المباراة.

 

وقال متحدث بإسم الفيفا،”بعد المراجعة بدأ الاتحاد في تحديد كيفية وصول الأفراد بشكل غير ضروري إلى أرض الملعب بعد الحفل الختامي بملعب لوسيل يوم 18 ديسمبر، وتم اتخاذ الإجراء الداخلي المناسب”.

 

وخلال تصريحه لشبكة “سكاي سبورتس” أوضح المصدر ذاته، أن دخول الطاهي غير مصرح به، لأن القواعد تنص على السماح فقط للفائزين ورؤساء الدول بلمس كأس العالم خلال الحفل الختامي للمونديال.

 

هذا وأعلن المشرفون على بطولة كأس الولايات المتحدة المفتوحة لكرة القدم، عن منع الشيف التركي من حضور المباريات الخاصة بالمسابقة بسبب تصرفاته المثيرة للجدل.

 

وكانت إنتشرت صور عديدة للطاهي التركي الشهير على مواقع التواصل الإجتماعي توثق دخوله أرضية الملعب والإحتفال مع اللاعبين، كما أنه قام بحمل الكأس وتقبيلها، مما أثار سخطا كبيرا على العالم الإفتراضي الأزرق وأيضا الجهاز الوصي على كرة القدم العالمية إعتبره خرقا لقواعدها والتي تنص على أحقية حمل الكأس لمجموعة من الأشخاص ومن بينهم الفائزون بالمسابقة ومسؤولو الإتحاد الدولي ورؤساء الدول.

 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications