لجنة التأديب تعاقب المغرب التطواني بعد أحداث مباراة الوداد

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقوباتها في حق فريق المغرب التطواني بعد الأحداث التي شهدتها المباراة التي جمعتهم بالوداد الرياضي لحساب الجولة 11 من البطولة الوطنية الاحترافية.

 

وكان أول قرار أصدرته اللجنة المذكورة في حق الحمامة البيضاء، “معاقبة المغرب التطواني بإجراء مباراة واحدة بدون جمهور مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهما، لرمي جماهيره للقارورات والحجارة مما أدى إلى التوقيف المؤقت للمقابلة التي جمعته بالوداد الرياضي لمدة 8 دقائق”.

 

كما قررت الهيئة “منع حضور وتنقل جماهير المغرب التطواني خارج ملعبه لمباراة واحدة”، إضافة إلى “تحمل الفريق التطواني 50 في المائة من تكلفة الأضرار والخسائر التي لحقت بالملعب خلال المباراة التي جمعته بالوداد الرياضي”.

 

وقامت لجنة التأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بــ”تغريم المغرب التطواني بمبلغ 20 ألف درهما، لاقتحام أحد جماهيره أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي”، وتغريم النادي مبلغ 25 ألف درهما بسبب “استعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بالوداد”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications