العصبة تفرج عن برنامج الجولة 15 و16 من البطولة الاحترافية

أفرجت العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، يومه السبت، عن البرنامج الكامل للجولة 15 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، حيث تقرر إجراء المباريات، أيام 24و25و26 من الشهر الجاري.

 

وستفتتح مباريات الجولة 15، يوم الثلاثاء 24 يناير الجاري، بمواجهة الرجاء الرياضي والدفاع الحسني الجديدي، كما ستستمر يوم الأربعاء 25 يناير الجاري، بإجراء أربعة لقاءات، في مواجهة بين الجيش الملكي واتحاد طنجة، بداية من الساعة الرابعة عصرا، والمغرب التطواني ومولودية وجدة، في حين سيلاقي أولمبيك آسفي فريق الشباب الرياضي السالمي، والوداد الرياضي نظيره المغرب الفاسي.

 

وتختتم مباريات الجولة 15 من البطولة الاحترافية، يوم الخميس 26 يناير الجاري، بإجراء ثلاث مباريات، الأولى تستقبل فيها حسنية أكادير الفتح الرياضي، بداية من الساعة الرابعة عصرا، والمباراة الثانية يلاقي فيها شباب المحمدية فريق نهضة بركان، أما المباراة الثالثة فيواجه فيها الاتحاد الرياضي التوركي أولمبيك خريبكة.

 

هذا وقررت العصبة الاحترافية، إجراء مباريات الجولة 16 يومي السبت والأحد 28 و29 يناير الجاري، حيث ستفتتح المواجهات بلقاء الجيش الملكي ومولودية وجدة يوم السبت 28 يناير الجاري، على الساعة الرابعة عصرا، فيما ستختتم بلقاء شباب المحمدية وأولمبيك خريبكة يوم الأحد 29 يناير، بداية من الساعة الثامنة والنصف ليلا.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications