الوداد يحرم من خدمات العميد يحيى جبران أمام المغرب التطواني

سيحرم فريق الوداد الرياضي من خدمات متوسط الميدان يحيى جبران، خلال المواجهة التي ستجمع الفريق الأحمر بالمغرب التطواني لحساب دور سدس عشر مسابقة كأس العرش.

ولن يستطيع جبران المشاركة مع الوداد الرياضي بعدما تلقى البطاقة الحمراء، في مباراة ربع نهائي مونديال الأندية الذي يحتضنه المغرب أمام الهلال السعودي، بعدما أن إحتج بقوة زائدة على حكم المباراة بعد الإعلان عن ركلة جزاء للخصم في الوقت الميت من المباراة، ليشهر الورقة الصفراء الثانية في وجه عميد الوداد.

 

ويقول قانون الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بخصوص البطاقات الحمراء المباشرة وغير المباشرة في مباريات كأس العالم للأندية، أنه يتم الإحتفاظ بها في المسابقة في حال التأهل ويتم تحويلها إلى البطولة المحلية أو القارية التي تليها في حالة آخر مباراة في البطولة، وذلك حسب الفقرة الرابعة من المادة العاشرة للائحة البطولة لعام 2023، إضافة إلى إمكانية فرض عقوبات إضافية للبطاقة الحمراء المباشرة فقط، حسب الفقرة الثالثة، كما يتم ترحيل العقوبة وتفعلها تلقائيا في أول مباراة رسمية سواء كانت محلية أو قارية.

 

ويواجه الوداد الرياضي المغرب التطواني في سدس عشر كأس العرش بعد أن فاز الأخير على إتحاد تمارة بضربات الترجيح، ليواجه الوداد الرياضي خلال الدور القادم من مسابقة كأس العرش.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications