محمود الخطيب: “الأهلي إعتاد على هذه المباريات التاريخية ولدينا مدرب رائع”

أوضح محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي المصري يومه الأربعاء، أن مباراة النصف النهائي أمام ريال مدريد الإسباني في مونديال الأندية 2022 ستكون ممتعة، مبرزا في الحين ذاته أن الفوز لن يكون بمثابة معجزة بالنسبة للأهلي المصري. 

 

وفي حديث مع صحيفة “ماركا” الإسبانية، قال الخطيب، “أتمنى أن تكون المباراة أمام ريال مدريد ممتعة للمشاهدة، لديهم بعض أفضل اللاعبين في العالم وكارلو أنشيلوتي مدرب ناجح جدا”.

 

وأضاف الرئيس الفعلي لنادي الأهلي المصري، “الأهلي إعتاد على هذه المباريات التاريخية ولدينا مدرب رائع مع لاعبين ذوي خبرة، فهذه ثامن مشاركاتنا في مونديال للأندية، ونحترم خصومنا كثيرا ولكننا نؤمن بأنفسنا وسنلعب من أجل الفوز وإذا حدث ذلك فلن تكون معجزة وإنما بسبب مميزات الفريق”.

 

وواصل حديثه، “سيكون أمرا رائعا أن يكون لديك لاعب في ريال مدريد، لكن في الواقع فالأندية الأفريقية لا تملك القدرات المالية للتعاقد مع لاعبين يلعبون على هذا المستوى في أوروبا، وبالطبع أنا معجب بكريم بنزيمة ولوكا مودريتش كثيرا”.

 

ويواجه الأهلي المصري نادي ريال مدريد الإسباني مساء اليوم الأربعاء، على أرضية “ملعب الأمير مولاي عبد الله” بالرباط انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications