تعيينات جديدة في كل من مطار طنجة وأكادير وفاس

 

عبير مالكي

 

كشف المكتب الوطني للمطارات في بلاغ له عن قيامه بتعيينات جديدة على رأس مطارات طنجة، أكادير وفاس، وذلك في ظل إطلاق المخطط الإستراتيجي الجديد للمكتب الوطني للمطارات “ىنڢول 2025”.

وأبرز البلاغ، أن هذه التعيينات ستدخل حيز التنفيذ ابتداء من 16 ماي الجاري، حيث شملت كلا من محمد بهاج قائدا لمطار طنجة ابن بطوطة، عبد المجيد بكيز قائدا لمطار أكادير المسيرة، مصطفى الخدري قائدا لمطار فاس – سايس.

وأشار المصدر نفسه أن هذه التعيينات أملتها الإكراهات الناجمة عن الوضع الجديد الذي فرضته الأزمة الصحية وتحدياتها الكبرى المطروحة بالنسبة للمطارات.

وأوضح المكتب الوطني للمطارات في بلاغه أن من بين توجهات هذا المخطط الاستراتيجي الجديد تخصيص أهداف للتميز العملي للمطارات، من حيث جودة الخدمات المقدمة للمسافرين وتحسين تجربة الزبون، وذلك من أجل تحقيق طموح المكتب في أن يكون مؤسسة تجعل من الزبون مركز اهتماماتها مع توفير أفضل المعايير الدولية في ما يخص الاستغلال المطاري والملاحة الجوية.

وخلص البلاغ إلى أن من بين المهام التي ستوكل للقادة الجدد للمطارات على المدى القصير التدبير الجيد لفترة الذروة الصيفية، من خلال توفير ظروف استقبال مثلى للمسافرين وفقا لأفضل معايير الصحة والسلامة والأمن وجودة الخدمات.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications