هذه حقيقة انتقال حمد الله من النصر إلى الدوري الإماراتي 

عبدالرزاق حمد الله

ما 5 تيفي – الدار البيضاء

كشف  وسائل الإعلام السعودية حقيقة ما يروج حول انتقال  المغربي عبدالرزاق حمد الله، من النصر إلى  شباب الأهلي الإماراتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت تقارير صحفية سعودية أن إدارة النصر أنهت خلافها مع حمدالله، بعدما تم التفاهم بين الطرفين، ورفضت التفريط فيه بشكل مطلق.

وفي هذا السياق، قال علي العنزي، الإعلامي المقرب من النصر، في تدوينة له على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إن إدارة الفريق  لم تتوصل بأي عرض رسمي للتعاقد مع حمد الله.

وأضاف المتحدث ذاته، أن هدف النصر هو المحافظة على حمد الله وإكمال العقود المبرمة بين الطرفين، وأن كافة الأطراف تلتزم وتحترم العقود واستمرارها.

وتداولت مجموعة من وسائل الإعلام الخليجية وخاصة الإماراتية، أنباءً عن رغبة نادي شباب الأهلي في التعاقد مع حمد الله، وذلك بعد الخلافات التي عرف صاحب 30 عاما  مع إدارة النصر في الفترة الأخيرة.

جدير بالذكر أن إدارة نادي النصر دخلت في خلاف مع حمدا لله بسبب منشور شقيقه الغامض عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، الذي أشار فيه لخوض أخيه عبد الرزاق لتجربة جديدة، وهو ما أثار امتعاض الفريق “الأصفر”.

www.ma5tv.ma

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications