إدارة أولمبيك آسفي تراسل اللجنة المركزية للتحكيم

راسل نادي أولمبيك أسفي مديرية التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يطالب من خلالها بفتح تحقيق في الأداء التحكيمي للمباراة التي جمعته بإتحاد طنجة عن الجولة 19 من البطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم.

وراسلت إدارة القرش المسفيوي اللجنة المركزية للتحكيم، تطالب بفتح تحقيق في الأخطاء التحكيمية حسب المراسلة، في مباراة التي خسر فيها بهدفين مقابل هدف واحد.

ومما جاء في مراسلة أولمبيك آسفي: “إضافة إلى شكايتنا في نفس الموضوع، نستعرض أمامكم الأخطاء المؤثرة في مباراة اتحاد طنجة أمام فريقنا من طرف الحكم كريم صبري وحكم الفار محمد بلوط ونقدم لكم الحالات المؤثرة من طرف طاقم التحكيم والتي كانت في مجملها غير عادلة وبعيدة كل البعد عن التحكيم النزيه”.

ونؤكد ضعف الحكم كريم صبري في إدارة المباراة وتهاون حكم ‘الفار’ محمد بلوط في القيام بالدور المنوط به لمساعدة حكم الوسط في الحالات النصوص عليها في بروتوكول التحكيم”.

في كل قرارات الحكام الغريبة لهذه المباراة فإننا نطلب منكم اتخاذ الإجراءات القانونية المشروعة والتي تمس كرة المغربية من حكام يديرون المباريات بمزاجية غريبة ويرتكبون أخطاء بعيدة كل البعد عن النزاهة وتخليق الممارسة الكروية في العمق”.

نحن في نادي أولمبيك أسفي لا نطلب سوي حقنا المشروع باللجوء إلى المؤسسات المختصة لإنصافنا وفتح تحقيق نزيه للوقوف على الاختلالات السالفة الذكر”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications