لشكر: حزب “الوردة” ولد لمحاربة الظلم والدفاع على مصالح المواطنين

ادريس لشكر

ما 5 تيفي – الدار البيضاء 

حمزة بصير 

قال ادريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي، اليوم الجمعة، إن الحزب ولد من أجل محاربة الظلم والاستبداد، والدفاع على مصالح المواطنين.

وأكد لشكر، في كلمة له بمناسبة إطلاق الحزب لحملته الانتخابية، إنه يفتخر بأن القاموس السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي أصبح هو السائد في المجتمع، داعيا المواطنين بضرورة الاختيار الدقيق لمن سيمثلهم ويدافع عن مصالحهم.

وأضاف المتحدث ذاته، أن الحزب يسعى إلى تنفيذ برنامج الحماية الاجتماعية وتعميم التغطية الصحية، وتأهيل المستشفيات العمومية، حتى يكون القطاع الصحي، مستعدا لمواجهة الأزمات والأوبئة، بكون مثل هذه الأمور هي التي تؤرق المواطنين.

وأبرز الكاتب الأول لحزب الاتحاد الإشتراكي، أن الدولة القوية هي التي تتوفر على مؤسسات قوية، من برلمان وحكومة ومجالس منتخبة، وهذه ما يميز حزب “الوردة” بكونه يتمتع بالكفاءة والنزاهة لخدمة مطالب المغاربة.

واعتبر إدريس لشكر، أن مسؤولية تطوير المؤسسات يجب أن يقوم بها المغاربة، بكون أن تاريخ إجراء الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، سيضع المواطنات والمواطنين أمام خيار تطوير مؤسساتنا لتكون قوية أكثر، عبر اختيار الحزب المناسب الذي سيقود الحكومة إلى بر الأمان.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications