شراكة بين المكتب المغربي للسياحة ومجموعات فاعلة في المجال السياحي

 على هامش معرض سوق السفر العربي الذي اختتمت فعالياته يوم الخميس بدبي، قام المكتب الوطني المغربي للسياحة بإبرام اتفاقيات شراكة مع عدد من المجموعات والهيئات الفاعلة في مجال السياحة.

 

وحسب وكالة المغرب العربي للأنباء، يكمن الهدف من هذه الاتفاقيات التي تشمل أيضا السوقين الهندي والأسترالي، مضاعفة عدد رحلات السياح القادمين إلى المغرب من بلدان الخليج والمنطقة بحلول العام 2026.

 

ليوقع المكتب الوطني المغربي على اتفاق شراكة مع مجموعة (Wego ) محرك البحث الوصفي السنغافوري المتواجد بكل من سنغافورة ودبي والذي يستغل 76 موقعا أو بلدا بأزيد من 22 لغة وعملات محلية.

 

إضافة إلى إبرامه اتفاقية شراكة مع مجموعة تنظيم الأسفار والرحلات( Cozmo Travel) التي تتوفر على 90 فرعا بالمنطقة ، والتي تلتزم بتنظيم رحلات للمسافرين صوب الهند، الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

 

وفيما يخص الأسواق الأسيوية، وقع المكتب الوطني المغربي للسياحة ، اتفاقية شراكة مع مجموعة( Nirvana Travel and Tourism ) تنص، على تنظيم حلقات تكوينية لمهنيي السياحة بالسوق الهندي، وآخر بكل من المغرب، وإسبانيا والبرتغال.

 

ناهيك عن اتفاق المكتب الوطني المغربي للسياحة مع العملاق الياياني( Miki Travel )الذي يعتبر واحدا من رواد ومقدمي خدمات الأسفار بآسيا.

 

علاوة على السوق الأسترالي، حيث  وقع المكتب اتفاقا مع مجموعة (Interpid Travel)، المتخصصة في تنظيم أسفار الطبيعة و المغامرة، فضلا عن اتفاق آخر مع الفاعلين الرئيسيين في المجال السياحي بالمنطقة ، والمتخصصين في الشق الرقمي، وغيرها من الاتفاقيات التي تبرز تقدم المغرب في المجال الاقتصادي وطنيا ودوليا.

تابعنا على Google news
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications