أمين حارث يغادر فريقه شالكه متوجها الى الدوري الفرنسي

أمين حارث

ما 5 تيفي 

أعار نادي شالكه الذي هبط في الموسم الماضي إلى الدرجة الثانية الألمانية لكرة القدم ،لاعب وسطه الدولي المغربي أمين حارث إلى مرسيليا الفرنسي لموسم واحد من دون خيار الشراء.

وأوضح نادي مرسيليا على موقعه الرسمي اليوم الخميس 2 شتنبر 2021, أنه “بعد نجاح الكشف الطبي تعاقد أمين حارث مع النادي الفرنسي لموسم واحد  من دون خيار الشراء”.

هذا واستعرض النادي مواصفات الدولي المغربي البالغ 24 عاما ،والذي بامكانه أن يلعب أيضا في الوسط المهاجم أو في المحور أو على الجناحين.

و عبر أمين حارث عن سعادته بهذا الانتقال، وكتب على صفحته بالتويتر “مغامرة جديدة، فخور جدا وسعيد بالانضمام إلى مرسيليا, شكرا جزيلا للرئيس (بابلو فرنانديس) لونغوريا ولزملائي ووكيل أعمالي لجهودهم المشتركة لجعل هذه الفرصة حقيقة. شكرا جميعا على رسائلكم، أراكم قريبا “.

وتدرج حارث في نانت وخطا معه خطواته الاولى في الـ “ليغ1” في غشت 2016، قبل أن ينضم إلى شالكه في صيف 2017 مقابل 8 ملايين يورو حيث اكتشف في سن الـ 20 سنة متطلبات الـ “بوندسليغا”.

واختير موسم 2017 2018 أفضل لاعب ناشىء في الدوري الالماني، بعدما خاض في موسمه الاو ل 31 مباراة وسجل 3 أهداف ومرر 6 كرات حاسمة. ويمتد عقد حارث مع شالكه حتى عام 2024.

www.ma5tv.ma

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications