بعد طول انتظارهم للمنتخبين بدار بوعزة.. ساكنة الرحمة بالبيضاء تأخذ المبادرة وتنهي أزمة مطرح النفايات

ما 5 تيفي 

حمزة بصير

قامت ساكنة المشروع السكني ديار الناور المتواجدة بحي الرحمة في مدينة الدار البيضاء، بالعمل على إنهاء والتخلص من مطرح النفايات التي كان يقطع الطريق، ويشكل معضلة كبيرة بالنسبة لقاطني المنطقة، لا سيما ما يخص ركن سياراتهم أو الروائح الكريهة والغبار المتناثر من بقايا مواد البناء.

وفي تصرسيحات متفرقة، كشفت ساكنة ديار الناور لقناة “ما 5 تيفي” عن أن خطوتها بالاعتماد على نفسها في التخلص من المطرح المذكور، جاءت بعد قيامها بشكايات متعددة للمنتخبين بجماعة دار بوعزة، لكنها لم تتلقى أي رد أو تفاعل بخصوص الموضوع.

وأبرز لنا أحد ساكنة حي الرحمة بأن إعادة الشارع المتواجد بالقرب من ملعب الغابة، تطلب تظافر جهود مجموعة من الأطراف، الذين قدموا مساهمات مادية من أجل حل مشكل نفايات وبقايا مواد البناء بالمكان.

وأشار المتحدث ذاته، إلى أن  الساكنة ساهمت بكثافة في تمويل هذه العملية، إضافة لكل من المقاول صاحب المشروع السكني وشركة السانديك، ومالك البقعة الأرضية المجاورة للشارع المتحول لمطرح النفايات.

وطالبت الساكنة من المواطنين بحي الرحمة عدم تكرار نفس السيناريو والقطع مع السلوكيات المشينة، بتفادي رمي مخلفات البناء والأزبال بالمكان المذكور.

www.ma5tv.ma

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications