آباء وأولياء الأطفال المقدسيين يشيدون بهذه المبادرة ثقافية ذات الأبعاد إنسانية نبيلة

أجمع عدد من آباء وأولياء الأطفال المقدسيين المشاركين في الدورة 14 من مخيم وكالة بيت مال القدس، على الإشادة بهذه المبادرة التي تحظى برعاية ملكية سامية، مؤكدين أنها “مبادرة ثقافية بأبعاد إنسانية نبيلة”.

وأبرز هؤلاء في تصريحات لوكالة المغرب العربي للأنباء من القدس، أن مختلف فعاليات المخيم شكلت قيمة مضافة حقيقية للأطفال المستفيدين الذين كانوا بحاجة ماسة لمثل هذه المبادرات.

وأشادوا بحفاوة الاستقبال وبظروف الإقامة، موضحين أن “مسك الختام كان التفاتة ملكية نبيلة غمرت الأطفال وأسرهم بفرحة لا توصف حينما تم استقبالهم من طرف صاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء”.

وذكروا بأن الدورات السابقة تركت صدى طيبا لدى الأطفال وعائلاتهم ولدى الساكنة المقدسية وهو ما جعل أعداد الراغبين في الاستفادة من هذه التجربة تتضاعف كل سنة.

وعبروا عن خالص شكرهم وامتنانهم للمغرب وللملك محمد السادس والقيمين على المخيم، مشيرين إلى أن المبادرة هي جسر تواصل آخر بين القدس والمغرب.

يذكر أن المخيم، الذي ينظم تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، وبمبادرة من وكالة بيت مال القدس، يعكس العناية الخاصة التي يوليها العاهل المغربي، للمدينة المقدسة وسكانها.

وتأتي هذه المبادرة لتعزز عمل وكالة بيت مال القدس، الذي يتوخى دعم مدينة القدس الشريف وساكنتها، من خلال المشاريع المتعددة ذات الوقع الواضح والجلي على المقدسيين، ولاسيما منهم النساء والأطفال والأشخاص في وضعية صعبة.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications