القرض العقاري والسياحي يتمكن من تجديد شهادة الجودة أيزو

القرض العقاري والسياحي ( CIH )

ما 5 تيفي 

تمكن القرض العقاري والسياحي ( CIH ) بنجاح من تجديد شهادة الجودة أيزو ISO 9001 الرباعية ، إصدار 2015 ، التي تغطي كلا من الأنشطة النقدية، والقروض العقارية ، والتأمين البنكي ، وتمويل المقاولات .

وأكد البنك في بلاغ أنه ” بانخراطه في دينامية مستمرة لتحسين خدماته وأدائه.. فقد نجح في تجديد شهادة الجودة ISO 9001 الرباعبة إصدار 2015 ، المتعلقة بالأنشطة النقدية ، والقروض العقارية ، والتأمين البنكي، وتمويل المقاولات، وذلك خلال مهمة افتحاص جرت من 28 يونيو إلى 2 يوليوز 2021 من قبل مكتب فيريتاس veritas”.

وحسب المصدر ذاته، فإن هذا التتويج يؤكد مرة أخرى على مطابقة نظام تدبير الجودة الذي تم وضعه داخل البنك ، فيما يتعلق بجميع متطلبات المعايير ، كما يؤكد مرونة دينامية تحسين عمليات البنك .

وتابع المصدر ذاته ، أن بنك CIH ، الذي وضع الجانب المتعلق بإرضاء الزبناء في صميم نهجه المبتكر ، واستراتيجيته متعددة القنوات ، نجح في إنشاء نظام مراقبة وتتبع للعمليات ، أخذا بعين الاعتبار انتظارات الزبناء ، من خلال التدبير الاستباقي للمخاطر واكتشاف الفرص .

وبالتالي ، فإن الهدف من الشهادة هو أن تكون رافعة حقيقية للتميز ، وضمانا للالتزام والجودة في التعاطي مع زبناء البنك وشركائه ، فضلا عن كونها مكسبا في عملية تنمية أنشطة البنك .

www.ma5tv.ma

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications