يوفنتوس الإيطالي يطيح بشيلسي الإنجليزي

ما 5 تيفي

انفرد فريق يوفنتوس الإيطالي بصدارة ترتيب المجموعة الثامنة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد أن حقق فوزا ثمينا واحد لصفر على ضيفه تشيلسي الإنجليزي أمس الأربعاء ، في الجولة الثانية لمباريات المجموعة، التي شهدت أيضا فوز زينيت سان بطرسبرغ الروسي 4 / صفر على ضيفه مالمو السويدي.

هذا وارتفع رصيد يوفنتوس إلى ست نقاط في صدارة المجموعة، بفارق ثلاث نقاط من أقرب ملاحقيه تشيلسي وزينيت، فيما تذيل مالمو الترتيب بصفر نقطة

وتقمص فيديريكو كييزا دور البطولة في المباراة، بعد تسجيله هدف يوفنتوس الوحيد بعد مرور 10 ثوان فقط على انطلاق الشوط الثاني من اللقاء، ليواصل الفريق لسيدة العجوز طريقه نحو المسار الصحيح، بعدا أن حقق انتصاره الثالث على التوالي في مختلف المسابقات، عقب بدايته المحلية المخيبة بالدوري الإيطالي.

في المقابل، تأتي تلك الخسارة لتعمق من جراح تشيلسي الانجليزي، الذي خسر أمام ضيفه مانشستر سيتي في مباراته الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الماضي.

وواصل يوفنتوس تفوقه على تشيلسي للمباراة الثانية على التوالي، بعدما فاز على الفريق اللندني في آخر مواجهة جمعت بينهما بمرحلة المجموعات لدوري الأبطال في نسخة المسابقة القارية عام 2012.

www.ma5tv.ma

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications