“لارام” تطلق خطا جويا مباشرا بين الدار البيضاء ودبي

الخطوط الملكية المغربية

ما 5 تيفي – المغرب

أعلنت الخطوط الملكية المغربية، اليوم الإثنين فاتح نونبر، أنها ستطلق ابتداء من يوم 19 دجنبر المقبل، خطا جويا مباشرا جديدا، يربط الدار البيضاء بدبي.

وحسب بلاغ “لارام”، فإنه ستتم برمجة الرحلات المنطلقة من الدار البيضاء أيام الثلاثاء والخميس والأحد، حيث ستقلع على الساعة السابعة وخمسين دقيقة مساء (بالتوقيت المحلي للمغرب)، لتصل إلى دبي على الساعة السادسة وعشرين دقيقة صباح اليوم الموالي (حسب توقيت دبي).

أما الرحلات المنطلقة من دبي، فستتم برمجتها أيام الإثنين والأربعاء والجمعة، حيث ستنطلق الرحلات على الساعة الثامنة وعشرين دقيقة صباحا، لتصل إلى الدار البيضاء على الساعة الواحدة وعشرين دقيقة بعد الزوال.

وذكرت الشركة أنه سيتم تنفيذ هذه الرحلات على متن طائرات من طزار بوينغ 787 “دريملاينر”، التي تتميز بالفعالية وتوفر خدمات ترقى لأعلى مستويات الجودة والسلامة، مبرزة أن هذا الخط الجوي الجديد، “يأتي استجابة لتطلعات الجالية المغربية المقيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وكذا مجموع المسافرين من سياح ورجال أعمال مغاربة وإماراتيين”.

وسيتم اقتراح أثمنة انطلاقا من 4500 درهما (شاملة للرسوم)، ذهابا وإيابا على الدرجة الاقتصادية.

وقد أطلقت الخطوط الملكية المغربية عملية تسويق الرحلات الرابطة بين الدار البيضاء ودبي مباشرة على بوابتها الإلكترونية “royalairmaroc.com” ومراكز النداء التابعة لها ووكالاتها التجارية، إضافة إلى الشبكة الوطنية لوكالات الأسفار.

وتذكر الخطوط الملكية المغربية أن الولوج لهذه الرحلات يخضع للشروط المفروضة من طرف سلطات البلدين (المغرب والإمارات العربية المتحدة) في إطار الإجراء ات الصحية الاحترازية لتفادي تفشي جائحة كورونا.

www.ma5tv.ma

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications