خاليلوزيتش..المنتخب الوطني المغربي يلعب كفريق واحد ولا يوجد نجم في المنتخب

خاليلوزيتش

ما 5 تيفي 

 

أكد الناخب الوطني خاليلوزيتش خلال الندوة الصحفية التي انعقدت اليوم الخميس 4 نونبر 2021, أن المنتخب الوطني المغربي يلعب كفريق واحد، ولا يوجد نجم في المنتخب، وقارن “أسود الأطلس” بمنتخبات أخرى، كمصر والجزائر.

 

وعقد المدرب البوسني، ندوة صحفية لتقديم لائحة المنتخب، وقال: “أي قرار أتخذه أعرف لماذا قمت بذلك. تصريحات حب الوطن يجب ترجمتها فوق أرضية الملعب. أحيانا عندما أنادي على بعض اللاعبين، فليس دائما لكي يلعبوا، لكن كي يكتشفوا الأجواء، وبالنسبة لي روح المجموعة شيء مهم”.

 

وأضاف: “إذا حقق المنتخب بعض النجاحات في يوم من الأيام، فذلك سيكون لأن بعض اللاعبين غيروا عقليتهم، ودخلوا في روح المجموعة. نحن لسنا مثل مصر التي تملك الظاهرة محمد صلاح، أو الجزائر التي تتوفر على رياض محرز، وهناك أيضا السنغال مع سادي ماني. هؤلاء اللاعبين يقومون بأشياء كبيرة على المستوى الفردي، أما نحن فنعتمد على المجموعة، الكل يسجل، وخير مثال هو أن أشرف حكيمي يسجل وأيضا برقوق، هذه بمثابة ثروة يملكها المنتخب”.

 

وواصل قائلا: “بطبيعة الحال، بعض اللاعبين الذين لا يتواجدون في القائمة، يمكنهم العودة في يوم من الأيام. لن أخفيكم أمرا، أن بعض اللاعبين يستخدمون الابتزاز، ويشترطون اللعب مقابل القدوم، وأنتم (الصحفيين) تقولون لماذا لم يتم استدعاء هذا اللاعب. المنتخب الوطني فوق الجميع وشيء مقدس، وسأحافظ على هذا المبدأ”.

 

www.ma5tv.ma

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications