اقالة التونسي الشابي تفرح البعض وتغضب الكثير من الجماهير الرجاوية

الرجاء الرياضي

ما 5 تيفي 

 

كثر القيل والقال حول الصفقة التي من المنتظر أن يحسمها فريق الرجاء الرياضي, والتي تتعلق بجلب مدرب جديد خلفا للتونسي لسعد جردة الشابي.

وجاءت إقالة التونسي مباشرة بعد مباراة الديربي بين الرجاء و الوداد, التي انتهت بالتعادل هدف في كل شبكة, المكتب الجديد للرجاء برئاسة أنيس محفوظ كان قد أعطى فرصة أخيرة للشابي هي المباراة الأخيرة, التي جعلته خارج أسوار الوازيس.

و التحق لسعد بفريق الرجاء الرياضي في ظل الأزمة المادية الخانقة, وتولى تدريب الفريق رغم المعيقات التي كانت تصادفه, مع كل ذلك تمكن الأخير من حصد نتائج ايجابية اضافة الى اللقب العربي الذي أخرج الفريق من الأزمة و لا ننسى كأس الكونفيدرالية الافريقية.

صحيح أن فريق الرجاء الرياضي كان ينقصه الأداء في المباريات اضافة الى عدم وضوح النهج التكتيكي الذي  كان يعتمده المدرب, وهو ما جعل الجماهير الرجاوية تعبر عن غضبها وسخطها رغم النتائج الايجابية, ما زاد الطينة بلة هو اهدار نقاط كانت في المتناول من قلب مركب محمد الخامس آخرها ضد فريق سريع وادي زم وهو ما صعب المأمورية على لسعد الشابي خصوصا و أن الغريم يبصم على نتائج ايجابية في البطولة, وتصدر اياها.

بالعودة الى الصفقة التي تناثر صداها في مواقع التواصل الاجتماعي, والتي تتعلق بالتعاقد مع مدرب بلجيكي الجنسية اسمه مارك فيلموتس, هذا الأخير نجح في مساره الكروي كلاعب لكن مساره كمدرب كان متواضعا.

ادارة فريق الرجاء الرياضي الى حدود اللحظة, أقرت أن المدرب الجديد للنسور سيكون بلجيكيا لكن لم تفصح عن اسمه, غير أن صفحات التواصل الاجتماعي امتلأت عن آخرها بصور البلجيكي مارك فيلموتس, لكن التعليقات  معظمها ترفض تعاقد الفريق معه.

 

www.ma5tv.ma

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications