خاليلوزيتش..أنا سعيد لأن المغرب البلد الوحيد عالميا الذي حقق نتائج كبيرة واستطاع تحقيق سلسلة انتصارات متتالية في تصفيات “المونديال”

وحيد خاليلوزيتش مدرب المنتخب الوطني المغربي

ما 5 تيفي 

 

قال وحيد خاليلوزيتش مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، إنه سعيد لأن المغرب البلد الوحيد عالميا الذي حقق نتائج كبيرة واستطاع تحقيق سلسلة انتصارات متتالية في تصفيات “المونديال”.

وأضاف الناخب الوطني خلال الندوة الصحافية التي تلت فوز “الأسود” على غينيا اليوم بثلاثة أهداف دون مقابل: “الجمهور المغربي عليه أن يكون سعيدا بمنتخبه الذي حقق نتائج مبهرة”.

وتابع وحيد: “هناك منافسة قوية بين اللاعبين، وهذا أمر جيد للمنتخب؛ لقد أعطيت الفرصة للجميع، فرغم غياب النصيري إلا أن الكعبي ومايي تألقا كثيرا وهذا شيء يفرح”.

وواصل: “لم نفعل شيئا لحد الآن، وتنتظرنا مباراة سد صعبة، فمنتخبات كغانا والكامرون ومصر قوية جدا، وعلينا أن نكون جاهزين”.

وكان مدرب “الأسود” قد أدخل العديد من التعديلات على التشكيلة كما أكد قبل المباراة، بإشراك سفيان ألاكوش وسفيان الكرواني وجواد الياميق وأيوب الكعبي، الذين لم يشاركوا كرسميين في المباراة الماضية أمام السودان.

تجدر الإشارة إلى أن “الأسود” حققوا رقما غير مسبوق بفوزهم اليوم على المنتخب الغيني، بتحقيقهم العلامة الكاملة والوصول إلى النقطة 18 في دور المجموعات من تصفيات كأس العالم “قطر 2022”.

 

www.ma5tv.ma

 

 

 

 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications