هاشتاج “العدالة للتهامي بناني” يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

هاشتاج "العدالة للتهامي البناني"

ما 5 تيفي – سميرة زهيري

 

تصدر هاشتاج “العدالة للتهامي البناني” منصات التواصل الاجتماعي مؤخرا، مما دفع العديد من الذين ليس لهم علم بالواقعة بالتساؤل عما يجري والرغبة في اكتشاف المزيد.

 

وبما أن القصة مرت عليها أكثر من 15 سنة، تدور أحداث الواقعة حول الشاب التهامي البناني البالغ آنذاك 17 سنة، والذي قتل ودُفن من طرف أصدقائه الذين وعدوا بعضهم بكتمان هذا السر مدى الحياة، لكن إحساس أمه لم يخيبها وظلت متمسكة بفلذة كبدها حتى اقتربت من معرفة الحقيقة.

 

وفي يوم الحادث، كان التهامي البناني مع أصدقاءه الذين لم يقلعوا عن تعاطي المخدرات طوال الليل، قبل أن يصاب هذا الأخير بجرعة مفرطة كلفته حياته، ليتفق أصدقاءه فيما بعد بدفنه وإخفاء الجثة مع الحرص على حفظ هذا السر فيما بينهم. 

 

بعد هذا الاختفاء المفاجئ، قررت والدة التهامي التوجه لأصدقائه لتسألهم عنه، لكنهم نفو رؤيته، الشيء الذي جعلها تشك لأنها كانت متأكدة من أن ابنها ذهب معهم.

 

وبعد مرور القليل من الوقت، أُكِّد من خلال التحقيق وفاة التهامي البناني، وتبين أن أصدقائه كانوا السبب في مقتله واختفائه الشيء الذي ساعد والدته على تسمية المشتبه فيهم للشرطة.

 

يشار أن العديد من الفنانين والمؤثرين قاموا بالتضامن مع قصة التهامي البناني ووالدته، من خلال نشر صورته ورفع هاشتاج “العدالة للتهامي البناني” رغبة منهم في تحقيق عدالة حقيقية له، وعقاب المتورطين في هذه الجريمة بأقصى العقوبات، نذكر منهم : ماريا نديم، عادل التاويل، لطيفة رأفت، رضوان الرمضاني، زينب بيوتي، سارة أبو جاد، أسامة رمزي وعثمان القدري.

 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications