لاعبون وأندية عالمية ينعون وفاة الطفل “ريان”

الطفل ريان

 

تضامن عدد كبير من اللاعبين والأندية الوطنية وكذا العالمية، مع مأساة وفاة الطفل “ريان “، والذي وافته المنية مساء أمس السبت، بعدما ظل عالقا لمدة خمسة أيام، في بئر بعمق 32 مترا وقع فيه بإقليم شفشاون.

 

واهتزت مواقع التواصل الاجتماعي عقب فاجعة وفاته، الشيء الذي جعل العديد من الشخصيات الكروية البارزة والأندية العالمية تتفاعل بحزن مع هذا الخبر الأليم.

 

وفي ذات السياق، قام كريم بنزيمة النجم الفرنسي لريال مدريد الإسباني، بنشر صورة ريان عبر خاصية الستوري على حسابه الشخصي “أنستغرام” داعيا له بالرحمة.

 

ونشر الدولي أشرف حكيمي صورة لريان على حسابه الشخصي “أنستغرام” علق عليها “إنا لله وإنا إليه راجعون”، والتي قام زميله في نادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، بمشاركتها بدوره عبر خاصية “الستوري” على صفحته الرسمية.

 

هذا وتفاعل العديد من الاعبين الوطنيين وكذا العالميين مع هذا الخبر المؤسف، نذكر منهم الاعب عصمان ديمبلي، رياض محرز، فرانك ريبيري، حكيم زياش، نايف أكرد، بدر بانون وآخرون..

 

بالمقابل، أندية عديدة قامت بتعزية والدي الطفل “ريان” وكذا الشعب المغربي، عبر حساباتها الرسمية على تويتر، داعية له بالرحمة على غرار نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تشيلسي، إشبيلية، نادي برشلونة، ليفربول، ريال مدريد، إلى جانب العديد من الأندية الوطنية والعربية.

 

يذكر أن نادي الأهلي المصري قام بالوقوف دقيقة صمت على روح الفقيد، اليوم الأحد، قبل مباشرة حصتهم التدريبية استعدادا لمباراة الغد.

 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications