هذه تفاصيل الاعتداء الشنيع لرجل على زوجته بطنجة

جريمة اعتداء

 

ما 5 تيفي – دنيا أيت مولاي

 

على إثر الفاجعة التي وقعت مؤخرا بمدينة طنجة، والتي تدور أحداثها حول اعتداء زوج على زوجته بطريقة وحشية مستعملا سلاحا أبيضا، توصلت “ما 5 تيفي” بمستجدات جديدة عن طريق اتصال هاتفي.

 

وأفاد أخ الضحية صباح اليوم الأربعاء، في تصريح لموقع “ما5 تيفي”، أن شقيقته التي تبلغ من العمر 32 سنة، لا تزال لحدود الساعة في غيبوبة، و أن حالتها الصحية حرجة جدا، بحيث تتواجد حاليا بغرفة الإنعاش بأحد مستشفيات عروس الشمال.

 

وكشف المتحدث نفسه، أن الضحية كانت في حالة جدال مع زوجها، الشيء الذي دفعها لترك بيته والاتجاه صوب منزل عائلتها، بحيث قام هذا الأخير بالاعتذار منها، واعدا أهلها بعدم تكرار ما حدث، لكن المفاجأة نزلت كالصاعقة، حيث قام بعد مرور يوم واحد فقط باصطحابها لإحدى الغابات، والقيام بضربها وتعنيفها إضافة إلى تشويهها باستعمال سلاح حاد، تاركا جروحا بليغة على مستوى سائر جسدها.

 

وأضاف أخ الضحية، أن الزوج يتاجر في جميع أنواع المخدرات كالكوكايين والحبوب المهلوسة، بالإضافة إلى أنه يمارس أفعال إجرامية أخرى كالسرقة، كما يتوفر في المنزل على العديد من الأسلحة البيضاء الخطيرة، مؤكدا أنه في لحظة الاعتداء عليها كان تحت تأثير المخدرات، حيث قام بتعنيفها ووضعها في كفن أبيض ثم نقلها إلى المنزل، لأنه كان متأكدا من قتلها.

 

و على حد قول الأخ، فإن الزوج بعد الوصول إلى المنزل، اتجه نحو الشرطة لتسليم نفسه والاعتراف بما قام به من أفعال إجرامية، لكنه تفاجأ بعد يومين أن زوجته لازالت على قيد الحياة، بحيث لم يتقبل الفكرة  وبدأ بضرب رأسه مع الحائط لأنه أخفق في قتلها.

 

وتابع شقيق الضحية، أن الزوجان لديهم 3 أطفال، كما أن حالتهم النفسية متدهورة جدا، وأنهم تحت تأثير صدمة قوية جراء ما حصل.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications