هذه آخر تطورات قضية وفاة الشاب “أمين شريز”

اهتزت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا على وقع وفاة أحد مستعملي الطريق بمدينة أكادير، والذي لقي حتفه في ظروف غامضة، بينما كان رفقة خمسة من أصدقائه.

وقامت نخبة من مستعملي “فيسبوك” و “أنستغرام” مؤخرا برفع هاشتاغ #العدالة#لأمين#شريز وذلك للتضامن مع أصدقاء وعائلة هذا الأخير، والذين يؤكدون بدورهم أن قصة “أمين” لم تكن حادثة، وإنما كان لأصدقائه دخل في قضية وفاته.

 

وتضامن العديد مع قضية الشاب المذكور، حيث ربط كثيرون قضيته مع “التهامي البناني” الذي توفي على حد ما بنفس الطريقة الغامضة عندما كان بمعية أصدقائه، بحيث لازال البحث جاريا في القضية لحد كتابة هذه الأسطر.

 

وتجاوبت المديرية العامة للأمن الوطني بشكل سريع، مع قضية “أمين”، بحيث قامت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير مؤخرا، بفتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة بمحكمة الاستئناف، لتحديد ظروف وملابسات وفاته، والكشف عن طبيعة هذا الحادث وخلفياته، الأمر الذي أسفر عن توقيف أصدقائه الخمسة، كما تم الاستماع إلى عدد من الشهود بغرض الكشف عن الظروف والملابسات الحقيقية لهذا الحادث. 

 

هذا والتمس الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف مساء اليوم الجمعة، من قاضي التحقيق إيداع متهمَيْن من الخمسة السجن المحلي بأيت ملول بتهمة القتل العمد وتغيير معالم الجريمة، واتخاذ ما يلزم في حق المشتبه فيهم الآخرين بتهمة المشاركة في الجريمة. حسب ما أفادت به تقارير صحفية محلية.

 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications