مواجهات الجولة 27 تسفر عن لقاءات حارقة ومن يتصدر البطولة

مواجهات الجولة 27 تسفر عن لقاءات حارقة ومن يتصدر البطولة

مواجهات الجولة 27 تسفر عن لقاءات حارقة ومن يتصدر البطولة

 

 

 

تنطلق اليوم الأربعاء، مباريات الجولة 27 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم بين الأندية الباحثة عن السبيل لكسب ثلاث نقاط تنقذه من شبح السقوط فيما أندية أخرى تبحث عن نتائج ايجابية خلال الدورات الباقية لتعزيز الصدارة ومنها من تود تقليص الفارق

 

وينطلق أول لقاء لحساب الجولة المذكورة الذي سيجمع الشباب الرياضي السالمي وشباب المحمدية، في لقاء سيلعب على أرضية الملعب البلدي لبرشيد انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا.

 

وكان فريق شباب المحمدية حقق التعادل في المواجهة الأخيرة ضد الرجاء صفر لمثله، فيما خسر السوالم بنتيجة ثقيلة أمام الوداد الرياضي.

 

ويحتل الفريق المضيف الرتبة العاشرة برصيد 31 نقطة، في حين يحتل الشباب الرتبة السابعة برصيد 34 نقطة.

 

وفي لقاء آخر يستقبل الدفاع الحسني الجديدي صاحب المركز التاسع في صبورة الترتيب برصيد 32، فريق الفتح الرباطي صاحب المركز الخامس برصيد 36 بالملعب العبدي بالجديدة في الخامسة عصرا.

 

ومن الجديدة الى بركان حيث يستقبل النهضة البركانية الوداد الرياضي، في لقاء سيشتعل في المدرجات وعلى عشب الملعب البلدي، اذ يسعى الوداد المنتشي بفوز أخير على حساب السالمي الى تحقيق فوز آخر وتعزيز صدارته في ترتيب البطولة والابتعاد عن مطارده الرجاء الرياضي.

 

الوداد وبغيابات وازنة أغلبها بسبب التوقيف وواحدة بسبب الاصابة ويتعلق الأمر بأيمن الحسوني لجمعه الانذارات فيما اللاعب تسومو بسبب البطاقة الحمراء في لقاء الديربي اضافة الى مؤيد اللافي الخاضع لعملية جراحية.

 

وتنتظر وليد الركراكي مهمة صعبة لتحقيق الفوز خارج الديار، لكن البراكنة هم الآخرون متعطشون لفوز ينعش رصيدهم الترتيبي والاقتراب من المراكز المتقدمة في صبورة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية في لقاء وينطلق على الساعة السابعة والربع بالملعب البلدي ببركان، 

 

 

وفي الوقت ذاته يواجه الرجاء الرياضي الباحث عن ثلاث نقاط مهمة يقلص الفارق بينه وبين غريمه الوداد، فريق أولمبيك آسفي بالمركب الرياضي محمد الخامس بالبيضاء.

 

الرجاء الرياضي بعد اهداره لنقطتين ثمينتين ضد المحمدية، سيسعى جاهدا الى العودة بقوة وكسب نزال القمة اليوم أمام الأولمبيك بغية كسب نقاط غالية تخول لها المنافسة على لقب البطولة.

 

ويحتل الرجاء الرياضي الذي سيجري لقاء اليوم بدون جمهور الرتبة الثانية برصيد 53 نقطة وعلى بعد ثلاث نقاط من المتصدر الوداد الرياضي، فيما يحتل أولمبيك آسفي المركز 13 برصيد 29 نقطة.

 

ويحل فريق حسنية أكادير ضيفا ثقيلا على أولمبيك خريبكة اليوم أيضا، في لقاء سيشهد عليه ملعب الفوسفاط انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف بالتوقيت المحلي.

 

وفي المواجهة الأخيرة تنتظر فريق يوسفية برشيد مهمة صعبة أمام اتحاد طنجة في وقت يبحث فيه أبناء البيضي عن ثلاث نقاط تدخله نوعا ما للحسابات خلال الجولات المتبقية بعد احتلاله المركز ما قبل الأخير برصيد 24 نقطة، وهو ما سيجعل الحريزيون يتقالتلون وسط على عشب ملعب طنجة الكبير لكسب الرهان، لكن المهمة ليست بالسهلة أمام خصم هو الآخر يبحث عن نتيجة ايجابية تبعده بشكل نهائي عن مراكز الخطر.

 

وتنطلق مواجهة أسفل الترتيب في الساعة التاسعة والنصف أيضا، على أرضية ملعب طنجة الكبير.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك