تامر حسني وبسمة بوسيل يخطفان الأنظار

خطفت رسالة تامر حسني أنظار كل محبيه بالعالم العربي، بعد مساندته لزوجته بسمة بوسيل، بعدما قام بنشر صورة لهما عبر خاصية “الستوري” المتواجدة على حسابه الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “أنستغرام”، حيث ظهر فيها الطرفان مع بعضهما البعض.

وكان محتوى الصورة تهنئة من تامر لبسمة عن خطواتها الجديدة في مشروعها التجاري الجديد، مقدما إليها رسالة داعمة، جاء فيها الآتي: “مليون مبروك حبيبتي على إنتهاء المرحلة الأخيرة لمشروعك القادم، لما شفت النتيجة النهاردة وإزاي فكرتي وتعبتي في كل تفصيلة في المشروع وسفر ومشاوير وإهتمام من جودة المنتجات وتغليفها وتجهيزها، بجد فرحت بيكي أوي إنتي وكل أصدقاء المشروع..”.

 

وتابع تامر: “شفت قد إيه نفسكوا تعملوا حاجة مهمة، ربنا يكرمك إنتي وهما وإن شاء الله هتشوفي نجاح كبير على قد مجهودك الكبير وطلوعك السلم خطوة بخطوة، وزي ما بقولك دايما السيول أولها نقطة، يعني أول خطوة هتجيب وراها خطوات كتير..”.

وقد عرفت على شيم تامر مثل هذه المواقف التي تدعم كل من يستحق لاسيما زوجته، هذا ما جعل بسمة ترد على زوجها بنفس الطريقة قائلة: “حبيبي كل ده حصل بنصايحك ليا، وفعلا أنا اللي كنت طايرة من الفرحة عشان شفتك فرحان بجد، لأنك مثلي الأعلى في النجاح بشكل عام”، مضيفة أن رسالة تامر تسببت في تشجيع فريق عمل المشروع وسعادتهم.

وللإشارة تامر حسني يروج باستمرار لمنتجات زوجته على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، بل يحرص على التواجد معها في عدة مناسبات لا سيما أعمالها، ومن بينها حضوره رفقتها في أسبوع الموضة بلندن أثناء عرض مجموعتها الخاصة.

 

ما5تيفي_إيمان الرايس

 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications