مشاهير يتعاطفون مع أزمة شيرين عبد الوهاب

بعد تعرضها لسلسلة من الأزمات العائلية خلال الفترة الماضية، دخلت على إثرها في نزاعات مع طليقها حسام حبيب التي ختمت بالانفصال، هاهي اليوم شيرين عبد الوهاب، تدخل في صراع نفسي جديد بعد أن وضعها شقيقها في أحد المستشفيات بغية العلاج من آثار إدمان المواد المخدرة، وفق ما صرح به في مكالمة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج” الحكاية”.

واقع أثر في كم من النجوم والمشاهير معبرين عن تعاطفهم مع شرين برسائل وتعليقات من تلك وذاك في حساباتهم عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، من بينهم نشوى مصطفى، حيث كتبت على حسابها في الفايسبوك قائلة: “ياعينى عليكى ياشيرين ياعينى عليكى يابنتى، ايه اللي بيحصل لك ده.. ياوجع القلب ..ليه الفضايح”.

وكتب نور محمود من جهته، أيضاً في حسابه على “فيسبوك”، منشوراً قال فيه: “هو مافيش حد في كل الدايرة المحيطة بشيرين بيحبها بجد؟يعني ايه واحدة تتعد من المواهب الاصيلة في البلد تتلطش يمين وشمال من كل اللي حواليها… وتضرب وتتبهدل وتتفضح علي كل القنوات والصفحات بحجة انهم عايزين مصلحتها وفي الاخر تترمي في مستشفي”.

 

وتابع محمود: “زي ما يكونش ليها راجل واحد او اي حد يقف يدافع عنها..غلطت؟؟؟… ماشي ..بس مايكونش الثمن انها تتمرمط كده”.

 

وعاد قائلا:” الست دي بتنتهي… وموهبتها هتتدفن..يارب تلحقوها”.

 

لم تقف حملة التعاطف هنا بل عبرت كل من الفنانتين شيماء سبت، وهند ضحا، تعاطفهما كذلك فيما قررت الإعلامية لميس الحديدي توجيه رسالة لشيرين، من خلال برنامجها ” كلمة أخيرة”، متمنية أن تخرج شيرين من أزمتها الحالية وتعود أكثر قوة للساحة الفنية ولجمهورها.

 

ما5تيفي_إيمان الرايس

 

 

 

 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications