“طوطو” يعتذر ويمثل أمام السلطات في هذا الموعد

عقد صباح يومه السبت، مغني الراب طه فحصي، الملقب بــ “طوطو” ودفاعه، ندوة صحفية بالرباط، لتنوير الرأي العام عن ما يتم تداوله حاليا بخصوص شكايات عديدة قدمها ضده الصحفي محمد التيجيني، إضافة إلى بعض الفنانين على رأسهم عميد الأغنية المغربية عبد الوهاب الدكالي، وكذا توضيح بعض الأمور التي عقبت تصريحاته، وما تعرض له في الآونة الأخيرة.

 

وأفادت موفدة قناة “ما 5 تيفي”، والتي حلت بالرباط لحضور الندوة، أن الضجة الأخيرة التي حصلت مؤخرا لم تكن في الحسبان، على حد تعبير طوطو، موجها اعتذارا رسميا للسلطات المحلية والجمهور، وكذا الأشخاص المعنيين بالأمر من فنانين وصحفيين.

 

وأضاف مغني الراب، أنه يكن كل الحب والاحترام لكل الفنانين الذين قدموا شكايات في حقه، مشيرا أنهم يعرفون والده جيدا وتجمعهم به علاقة صداقة وطيدة.

 

وأشارت موفدتنا، أن هيأة دفاع طوطو والتي يمثلها المحامي زهراش، قامت بالتطرق لموضوع منع هذا الأخير من السفر، دون ذكر السبب، مكتفية أنه سيقوم بالامتثال يوم غد الاثنين أمام السلطات بمدينة الدار البيضاء.

 

وتابع زهراش في الندوة الصحفية، أنه سيقوم شخصيا بالتواصل مع الصحفي محمد التيجيني، الذي تجمعه به معرفة شخصية والذي يعرف بــ”نزاهته”، بغية الوصول إلى حلول ترضي كل الأطراف.

 

 

 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications