تفاصيل انفصال اتحاد طنجة عن بادو الزاكي

أكد رئيس فريق اتحاد طنجة لكرة القدم محمد أحكان في حوار صحافي، أن المشروع الرياضي الذي وضعه مع المدرب بادو الزاكي سيبقى قائما رغم الانفصال.

 

 

وبخصوص ظروف انفصال الزاكي عن اتحاد طنجة، أوضح رئيس الفريق أن بعد اجتماعه مع المدرب لمناقشة أمور فسخ العقد، أبدى الزاكي ترفعا بخصوص الجانب المادي، حيث تفهم الأزمة المادية الصعبة التي يمر منها النادي. 

 

 

وأبرز أحكان الاكراهات والضغوطات الخارجية التي يواجهها الفريق، حيث أوضح ان الجماهير الطنجاوية عريضة ومتعطشة للنتائج الايجيابية، خصوصا وأن الفريق يمر من أزمة نتائج سلبية.

 

 

وقال رئيس اتحاد طنجة، ان الجماهير متعطشة للنتائج الايجابية وليس لديها صبر لتكوين فريق تنافسي، وبالتالي فنحن مطالبون بتحقيق نتائج إيجابية بالموازاة مع الحفاظ على مشروعنا في تكوين فريق تنافسي.

 

 

وكانت لجنة التأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أصدرت عقوباتها في حق فريق اتحاد طنجة بعد أحداث المباراة الأخيرة التي جمعته بالفتح الرباطي في الدوري الاحترافي، حيث قررت منع الجماهير من ولوج المدرجات للقاء واحد ومنعهم من التنقل لمباراة واحدة.

 

 

وبخصوص الأزمة المادية التي يعيشها الفريق، أوضح رئيس النادي محمد أحكان أن الفريق يعاني إكراهات مادية لكنه يؤمن أنه في بداية المشروع وأن الأخير لابد أن يمر من مرحلة مخاض ثم الولادة، وأنه من العادي التعرض للانتقاد والضغط.

 

 

ويخوض اتحاد طنجة غدا الأربعاء لقاء مؤجل الجولة الخامسة من الدوري الاحترافي، باستقباله فريق الوداد الرياضي بملعب طنجة الكبير انطلاقا من الساعة السادسة والربع.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications