بعد هزيمتها أمام الرجاء.. حسنية أكادير تحتج على التحكيم

قام المكتب المديري لنادي حسنية أكادير أمس الجمعة، ببعث احتجاج رسمي إلى مديرية التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وذلك على خلفية النتيجة النهائية، التي انتهت بها مباراة الفريق الأكاديري أمام الرجاء الرياضي، يوم الأربعاء الماضي، برسم مؤجل الجولة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي”.

 

 

واعتبر نادي حسنية أكادير، النتيجة بــ”غير العادلة”، بسبب عدم التطبيق السليم لتقنية الفيديو المساعد “الفار”، على حد اعتباره، وذلك بعد احتساب ركلة جزاء لفائدة فريق الرجاء الرياضي، في آخر أنفاس المقابلة، وتحديدا في الدقيقة 98 من الوقت البدل الضائع.

 

 

وقال بلاغ للنادي الأكاديري، قام بنشره على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، “بعث نادي الحسنية الاتحاد الرياضي لأكادير باحتجاج رسمي إلى مديرية التحكيم بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في شأأأن الحيف الذي تعرض له في مباراته أمام الرجاء الرياضي، لحساب مؤجل الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية، نتيجة عدم التطبيق السليم لتقنية الفيديو المساعد (الفار)”.

 

 

جدير بالذكر أن حسنية أكادير، حل ضيفا على فريق الرجاء الرياضي، يوم الأربعاء الماضي، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بحيث انتهى اللقاء بفوز النسور الخضر بهدف نظيف.

 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications