عموتة ينهي الجدل بخصوص المشاركة في الدوري الدولي بالكويت

 

علمت ما 5 تيفي اليوم من مصادر مطلعة، أن مدرب الوداد الرياضي الحسين عموة قرر عدم المشاركة في الدوري الدولي بالكويت الذي كان مقررا اجرائه في فترة توقف الدوري الاحترافي.

 

وكان أمين سر النادي العربي الكويتي فؤاد المزيدي، قد أكد في تصريح صحافي سابق أن الوداد الرياضي سيشارك في الدوري الدولي، وأن الوداد الرياضي أبدى موافقته للمشاركة.

 

وأضاف المصدر ذاته أنه من المنتظر أن يبرمج عموتة مباريات ودية للفريق الأحمر بعد الدخول في معسكر تدريبي مغلق للحفاظ على تنافسية وجاهزية اللاعبين، كما سيستفيد اللاعبون من فترة راحة بعد اللقاء الأخير في البطولة “برو” قبل التوقف، ضد اتحاد التواركة لحساب الجولة الثامنة.

 

وكان الدوري الدولي الذي سينظم بالكويت سينطلق في الفترة الممتدة ما بين 21 نونبر و2 دجنبر 2022، وكان سيعرف مشاركة فريق الوداد الرياضي الى جانب أندية الترجي التونسي، الخالدية البحرينى، والقادسية الكويتي، غير أن الحسين عموتة تراجع عن ذلك وقرر عدم المشاركة في المنافسة.

 

ويواجه الوداد الرياضي بعد غد الأحد اتحاد تواركة لحساب الجولة الثامنة من الدوري الاحترافي لكرة القدم على أرضية مركب محمد الخامس بالبيضاء، انطلاقا من الساعة السادسة مساء.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications