جماعة إرهابية وبلبلة شعبية: ما الذي يحدث في مصر؟

 تداولت في الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مقاطع فيديو لمظاهرات الشعب المصري، قيل أنها مسيرات ليلية خرجت في بعض المناطق والمحافظات إستعدادا من المصريين لشن هجوم عنيف على الدولة.

 

 

وحسب مصادر دولية، تبين أن القضية تدخل فيها يد لجماعة الإخوان الإرهابية، التي أقدمت بمعية بعض العناصر الهاربة خارج البلاد بطرق غير شرعية، على نشر فيديوهات بعضها مفبركة والأخرى قديمة، حيث تم ترويجها بشكل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، بهدف تحريض الشعب المصري على تخريب وزعزعة أمن وإستقرار الدولة.

 

 

ووفق نفس المصادر تبين أن الشعب المصري أدرك بالمكيدة بعدم إستجابته لدعوات الجماعة الإرهابية منخدعا بأكاذيبهم وإدعاءاتهم، ما جعل الشعب المصري يرد ردا قويا على المتطرفين، وذلك عن طريق إطلاقهم هاشتاج “محدش نزل”، الذي تصدر كترند على موقغ” تويتر”، متزامنا مع دعوات الإخوان التخريبية لقيام مظاهرة اليوم الجمعة 11 نونبر.

 

 

وبعد أن ضرب الشعب المصري خطة الإرهابين الذنيئة عرض الحائط، مخلفين لهم فشلا ذريعا، إثر تفاعل أغلب رواد مواقع التواصل مع الهاشتاج، تبخر مراد الجماعة.

         فيديو للممثل والمعارض المصري محمد علي

وللإشارة قامت جماعة الإخوان الإرهابية بحدف الفيديوهات، بعد أن أقدمت أمس الخميس على تحريضها للمواطنين المصريين، حسب ما جاء في مصادر دولية.

تابعنا على Google news
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications