أكسيل ديساسي يرد على الانتقادات ويوجه رسالة لحارث

تعرض أكسيل ديساسي لاعب نادي موناكو الفرنسي، لموجة انتقادات كبيرة جراء تسببه في اصابة لاعب نادي مارسيليا الفرنسي أمين حارث على مستوى الركبة اليمنى أمس الأحد، أبعدته عن المشاركة في مونديال قطر 2022 رفقة المنتخب المغربي.

 

ونشر لاعب موناكو ردا على الانتقادات بحسابه الشخصي “انستغرام”، تطرق لتفاصيل الالتحام الذي وقع بينه وبين حارث، حيث كتب أنه يدرك خطورة الاصابة التي تعرض لها لاعب المنتخب الوطني.

 

وأضاف أكسيل، “حتى حين أحاول أن أضع نفسي مكانه، لا يمكنني الشعور بما يعيشه اليوم، وهذا يحزنني للغاية ومن تابعوا المباراة واللقطة المعنية يفهمون جيدا أنني لم أبحث، في أية لحظة، عن لعب شيء آخر غير الكرة، وهذا ما فعلته”.

 

وتابع لاعب موناكو الفرنسي“بخصوص ما راج في مواقع التواصل الاجتماعي على وجه الخصوص من سب عائلتي والعنصرية، والكشف عن رقم هاتفي، فهذا غير مقبول في عام 2022”.

 

وأكد اللاعب الفرنسي أنه يتفهم أن الإحباط قد يجعل البعض يقول أشياء قد يندم عليها في ما بعد، وقال أيضا، أنا أولهم كما يمكنكم أن تروا بعد التصريح الذي أدليت به عقب نهاية المواجهة.. لكن تبقى هنالك حدود، تبقى رياضة”.

 

ووجه أكسيل ديساسي رسالة لأمين حارث، كتب فيها “كل القوة لأمين في هذا الاختبار”، علما أن إدارة نادي أولمبيك مارسيليا نشرت بيانا طبيا أكدت فيه أن اللاعب تعرض لالتواء في الرباط الصليبي لركبته اليسرى، ما يعني غيابه عن “المونديال”.

 

https://instagram.com/stories/axel_disasi

 

https://instagram.com/stories/axel_disasi

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications