حمد الله .. “قادرون على تحقيق التأهل في المونديال” -فيديو-

أكد عبد الرزاق حمد الله مهاجم المنتخب الوطني المغربي، أن اللاعبين جاهزين لخوض نهائيات مونديال قطر 2002 وأنهم عازمون على تحقيق نتائج ايجابية خلال المشاركة العالمية.

 

وكان عبد الرزاق حمد الله قد تلقى دعوة المشاركة رفقة أسود الأطلس في كأس العالم، بعد جدل كبير حول استدعائه، لكن الأحوال تغيرت مباشرة بعد تعيين وليد الركراكي مدربا للمنتخب الوطني وأيضا مطالبة الشارع المغربي بعودة مهاجم اتحاد جدة السعودي الى صفوف المنتخب.

 

وقدم حمد الله اعتذارا لمكونات المنتخب المغربي في تصريح سابق، على خلفية ما وقع في معسكر مراكش حيث غادر المعسكر دون ترخيص من الناخب الوطني السابق “هيرفي رونار”، وهو ما لم تقبله الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

 

وقال حمد الله في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بقطر، انه لشرف المشاركة في تظاهرة عالمية وأن المنتخب الوطني سيقول كلمته في المونديال.

 

 

وأضاف حمد الله، ” المجموعة على أتم الاستعداد لخوض كأس العالم وسندافع عن قميص المنتخب المغربي وعن الوطن في هذه التظاهرة.”

 

وبخصوص الأجواء التي تمر فيها التداريب في قطر، أكد عبد الرزاق حمد الله أن الأجواء جيدة في قطر وأن اللاعبون مستعدون جيدا وسنساعد بعضنا لتقديم أداء جيد في المونديال وقادرون على التأهل رغمة المجموعة الصعبة.

 

ويواجه المنتخب الوطني في أولى مبارياته في المونديال منتخب كرواتيا، بينما يلاقي في المواجهات الأخرى منتخب بلجيكا وكندا.

 

 

 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications