وحوش، مفاجآت ورقم قياسي في عدد الإصابات..عناوين الجولة الأولى من “مونديال قطر 2022”

 الهزيمة التي لا يمكن تصورها، والإصابات الرهيبة ومفاجآت أخرى في ميدان اللعب، كان تقرير اليوم الأول من كأس العالم بعد أن قدمت الفرق الـ 32 عرضها في “مونديال قطر 2022”.

 

وحوش قطر 2022:

 

بينت منتخبات فرنسا، إنجلترا، إسبانيا والبرازيل عن شراستهم من أجل ​​الفوز باللقب، حيث فازت فرنسا على أستراليا ب4-1، لكنها لم تقاوم الهجوم الذي قاده كيليان مبابي.، ومن جهتها هزت إنجلترا شباك المنتخب الإيراني بنتيجة 6-2، ليبقى الجحيم الأكبر هو الذي عاشه المنتخب الكوستاريكي بعد أن واجه المنتخب الإسباني الذي لم يرحمه وسحقه بسباعية نظيفة.

 

 

مفاجآت قطر 2022:

ومع ذلك لم تمشي الرياح بما تشتهيه سفن الفرق القوية في كرة القدم، فقد فشلت ألمانيا والأرجنتين في المباراة الإفتتاحية، حيث تعرض المنتخب الأرجنتيني بقيادة ليونيل ميسي للهزيمة بشكل غير متوقع من قبل المملكة العربية السعودية، بينما عانت ألمانيا من ريمونتادا اليابان التي أنهت اللقاء بنتيجة 2-1.

 

إصابات كأس العالم 2022:

 

أسفر مونديال قطر 2022 عن عدة إصابات، في أسبوع واحد فقط من اللعب. بمعدل إصابة لاعب في كل لقاء، حيث غاب توماس ديلاني عن الملاعب بسبب إصابة في الركبة، وهي حالة مشابهة لحالة الفرنسي لوكاس هيرنانديز الذي أصيب بتمزق في الرباط الصليبي بركبته اليمنى في الدقائق الأولى من مباراته ضد أستراليا، لكن تبقى أخطرها إصابة الشهراني السعودي الذي إصطدم بزميله الحارس محمد العويس ليتم نقله إلى ألمانيا بطائرة “هيليكوبتر”، ليتضح بعد تشخيصه بالإقتطاف أنه تعرض لكسر في فكه وترهّل في عظام وجهه ونزيف داخلي.

 

وغادر الملعب أيضا لاعب الاكوادور فالنسيا بسبب الاصابة، هاري ماغواير (انجلترا)، حارس مرمى منتخب ايران علي رضا، لاعبي منتخب السينغال الشيخ كيوطو وعبدو ديالو لاعبي منتخب الولايات المتحدة الأمريكية يونس موسى ووسيتون ماكيني.

 

وفي نفس السياق غادر لاعبي منتخب الويلز هاري ويلسون وإيثان أمبادو، لاعب المنتخب الوطني المغربي نصير مزراوي، لاعب منتخب اليابان هيروكي ساكاي، ونجم البرازيل نيمار الذي غادر بعد اصابته في الكاحل.

 

 

وهكذا إنتهت المواجهات الأولى لـ32 منتخب مشارك في “مونديال قطر 2022″، في إنتظار نتائج ومفاجآت المباريات القادمة.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications