بحضور نجمة سورية.. لطيفة رأفت تحتفل بعيد ميلادها

 إحتفلت الفنانة المغربية لطيفة رأفت بعيد ميلادها في مفاجأة خاصة بمنزلها بحضور صديقاتها، المقربين منها وإبنتها ألماس.

 

 

وشاركت لطيفة رأفت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع فيديو يجمعها بالحاضرين وأرفقته بتعليق جاء فيه: “شكرا حبيباتي الغاليات شرفتوني بمفاجئتكم بإحتفالكم بعيد ميلادي الله يدومها محبة وسعادة، وفرحت جدا بمفاجئة شهرزاد الشاشة العربية النجمة السورية سلاف فواخرجي بتواجها معي في هذه المناسبة، مرحبا بك عزيزتي فبلدك المغرب أولا وفبيتي ثانيا. كل عام وأنتم جنبي يا رب وكل عام واحنا عائلة وأحباب”.

 

ثم نشرت الفنانة المغربية مجموعة صور من أجواء الإحتفال بعيد ميلادها، ووجهت رسالة شكر لمتابعيها وجمهورها من خلال تعليق جاء فيه: “في يوم إحتفالي بعيد ميلادي ال57 (25/11/1965)، شكرا من صميم القلب على حبكم لي منذ بداياتي وأنا أشارك جمهوري الحبيب سهرة على التلفاز سنة 1981 وعمري آنذاك 16 سنة أغني للصبر حدود التي مازالات تتداول إلى يومنا هذا في عدة قنوات”.

 

 

وأضافت في تعليقها كلمة حب في حق إبنتها قائلة: “للأمانة إحتفالي بعيد ميلادي أصبح له طعم خاص بوجود ألماسة العمر حبيبة قلبي ابنتي الغالية وعيد ميلادي الحقيقي هو يوم ولادتها، لكن ما باليد حيلة عائلتي الحبيبة وصديقاتي وحبيباتي وبناتي يصرون على الإحتفال بي، أتمنى لكم العمر المديد وموفور الصحة كما تتمنوه لي أن يطيل الله فعمري حتى أرى فلذة كبدي في أعلى المراتب وتفرحون بها معي”.

 

وفي يوم عيد ميلادها جدير بالذكر أن الفنانة لطيفة رأفت من بين النجمات المتألقات في المغرب، تاريخ فني عظيم وجمهور محب غفير، لقبت بملكة جمال وأناقة الوسط الفني، في جعبتها مجموعة من الأعمال الفنية أبرزها موال الحب، خويي، أنا في عارك يايما، مغيارة وغيرها من الأعمال الناجحة في العالم العربي.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications