مجهول ينصب على أشهر الشخصيات العالمية ويلوذ بالفرار

شخص مجهول الهوية ينفذ عملية نصب إحترافية راح ضحيتها أشهر الشخصيات العالمية، إختار الفاعل الغامض أشهر الفنادق المتواجدة بضواحي مدينة طنجة الشمالية بغرض تنظيم عرض فني، هذا بعد أن أوهم عدد من الفنانين والممثلين ونجوم عالم الموضة بإقثناء تذكرة لحضور الحفل.

 

 

وحسب ما تم تداوله عبر صفحات الانترنت، تواصل الفاعل مع عدد من المشاهير كان الفنان المصري حمادة هلال والسعودية حليمة بولند من بينهم، إلى جانب عدد من الفنانين المغاربة، وكان هدف المكالمة إحياء وتنشيط عرض للأزياء، بالمدينة حتى تفاجأت الشخصيات المعنية بإلغاء الحفل، وبعد محاولتهم الوصول للمنسق إكتشفو إختفائه رفقة مساعديه في رمشة عين ماحيا خلفه كل دليل.

 

 

في خطوة جريئة جمع الفاعل مبالغ مالية كبيرة  بعد بيعه تذاكر تجاوز ثمنها 150 يورو، زيادة على أموال حصل عليها من طرف المصممين المشاركين، وبعد أن ضمن كل الأموال تحجج بمرض زوجته الحامل التي كانت برفقته وضرورة نقلها للمستشفى على وجه السرعة، ليلوذ فارا مع كنزه الثمين.

 

 

أمر أشعل نار الغضب في الوسط الفني من مصممين وممثلين ومغنيين، فيما قررت إدارة الفندق التوجه للمصالح الامنية من اجل وضع شكاية إلى جانب الضحايا.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications