الجيش الملكي يسير في الطريق الصحيح ويعود بفوز جديد

تمكن فريق الجيش الملكي يومه الأربعاء، من إقتناص فوز جديد أضافه إلى سلسلة الإنتصارات بعد الإطاحة بالمغرب الفاسي بهدفين لواحد، في مباراة عرفت تألق اللاعب رضى سليم.

 

وإستقبل الجيش الملكي ضيفه المغرب الفاسي بالملعب البلدي بالقنيطرة، لحساب الجولة 13 من الدوري الإحترافي، حيث تمكن رضى سليم مهاجم العساكر من إقتناص ضربة الجزاء الأولى حولها سانشيس بورخيس إلى هدف، لينتهي الشوط الأول من اللقاء بتقدم الجيش الملكي.

 

وفي الشوط الثاني تمكن رضى سليم من جديد من إقتناص ضربة جزاء ثانية في الدقيقة 63 حولها إلى هدف لتصبح النتيجة هدفين لصفر، حيث عرف قرار الحكم بالإعلان عن ضربة جزاء بعد العودة إلى تقنية الفار إحتجاجا كبيرا من لاعبي المغرب الفاسي.

 

ولم يستسلم الضيوف الذين كانوا تائهين في الـ45 دقيقة الأولى، وسارعوا في بناء هجمات مرتدة للبحث عن تقليص النتيجة، وهو ما أعطى نتيجة إيجابية بعد الهدف الأول من رأسية لاعب المغرب الفاسي بلال الودغيري في الدقيقة 71، لتنتهي المباراة بفوز آخر للجيش الملكي أعطاه الأفضلية ليتصدر ترتيب البطولة الإحترافية برصيد 28 نقطة.

 

ويلاقي الجيش الملكي في مباراة الجولة القادمة فريق الرجاء الرياضي، حيث يحل العساكر ضيوفا على النسور بمركب محمد الخامس، وهي مباراة ستكون قوية بين المتصدر والمطارد الرجاء الذي يبحث عن تقليص الفارق بينه وبين العساكر قبل إنتهاء المشوار الأول من البطولة “برو”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications