تحضيرات المعرض الدولي للنقل واللوجستيك طنجة – إفريقيا..

 ستحتظن مدينة طنجة خلال شهر أكتوبر 2023، فعاليات المعرض الدولي “النقل واللوجستيك طنجة – إفريقيا”، حيث عقد بمقر جماعة طنجة أمس الأربعاء اجتماعا تحضريا استعدادا لهذا الحدث.

 

وحسب وكالة المغرب العربي للأنباء، حضر هذا الاجتماع كل من منير ليموري، رئيس جماعة طنجة، وجان بيير مباسي، الكاتب العام لمنظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة الإفريقية، ورؤساء المصالح الخارجية والغرف المهنية وممثلي الجمعيات المهنية في قطاع النقل واللوجستيك.

 

وفي هذا السياق، أبرز رئيس مجلس جماعة طنجة، أن هذه التظاهرة الدولية، “ستنفرد بها مدينة طنجة على الصعيد الإفريقي، الأمر الذي سيكون له إشعاع دولي سينعكس إيجابا على ميزة المغرب والجهة والمدينة الاقتصادية وسيعزز سمعتها العالمية خاصة على مستوى النقل واللوجستيك والترويج السياحي ليس فقط للمدينة بل للجهة والمملكة، وذلك بتنسيق وتعاون تامين مع السيد ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة ومختلف الشركاء والمتدخلين في هذا المجال”.

 

بينما يكمن الهدف من هذا المعرض في تعزيز الاندماج الاقليمي والمساهمة في تمتين النقل الطرقي الافريقي-الافريقي والافريقي-المغربي، في حين يساهم قطاع النقل واللوجستيك بشكل فعال في تطوير التجارة والصناعة وتعزيز تنافسية الصادرات المغربية إلى الأسواق العالمية، والإفريقية على وجه الخصوص.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications