مراكش والمغرب تجذبان إهتمام شركة “أبل”

 حان اليوم دور الشركة العالمية الرائدة “أبل” لتسليط الضوء على وجهة المغرب وتروج لها بكل احترافية، وفق ما أفاد به المكتب الوطني المغربي للسياحة.

 

وحسب وكالة المغرب العربي للأنباء، أبرز المكتب في بلاغه، أن شركة “أبل” انتهزت فرصة انعقاد مؤتمرها العالمي للمطورين WWDC 2023 ، أول أمس الإثنين، لتقدم ابتكارها المتمثل في نظارة الواقع المعزز، التي تحمل اسم “Apple Vision Pro”.

 

وفي هذا السياق استعرض منظمي هذا المؤتمر العديد من حالات الاستعمال واغتنام مختلف الإمكانيات المقترحة من طرف “Apple Vision Pro”.

 

ويضيف البلاغ، “أنه من بين هذه الإمكانيات والاستعمالات، هناك مشاهدة الأفلام، ألعاب الفيديو الثنائية، تسجيل فيديو ثلاثي الأبعاد للمشاهدة أو إعادة مشاهدة لقطة كما ولو أنها حية وواقعية، مع العمق وإمكانية الانغماس في المشهد”.

 

وعلى هذا الأساس، اتخذت “أبل” من المغرب ومراكش وسيلة لاستعراض وظائف هذا الابتكار المتطور على شكل مجلة تركز على جمال وسحر مراكش الحمراء “مراكش الوجهة الزاخرة بالأصالة والتاريخ والتي ستسعدون بزيارتها مرارا وتكرارا”.

 

ويضيف المصدر أنه “هكذا ارتأت أبل تقديم المدينة الحمراء، وفي الحقيقة، فالأمر يتعلق هنا بالتعريف بوجهة المغرب بشكل عام والترويج لها”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications