موسيماني: “أرغب في الفوز بكأس أفريقيا والعالم وما فعله صديقي الركراكي حرّك شيئاً ما في داخلي”

عبر بيتسو موسيماني مدرب الوحدة الإمارتي، عن رغبته في التتويج بكأس أمم أفريقيا وكأس العالم، مقتديا بالناخب الوطني وليد الركراكي وما حققه من إنجاز تاريخي عقب عبوره لنصف نهائي كأس العالم “قطر 2022”.

 

وقال موسيماني في تصريحات أدلى بها لصحيفة “THE ATHLETIC”: “أود أن أستكشف.. أنا متحمس للفوز بالألقاب في بلدان أو قارات مختلفة وأرغب في الفوز بكأس أفريقيا وكأس العالم، إن ما فعله صديقي العزيز وليد الركراكي مع المغرب حرّك شيئاً ما في داخلي، لكنني لن أغلق الباب على الأندية”.

 

وأضاف: “كانت هناك فرق في أوروبا الشرقية مهتمة بي، لكنها تريد أن تدفع لي كمدرب أفريقي. لا يا سيدي، ادفع لي نفس المبلغ الذي دفعته للمدرب الآخر الذي كان هنا للتو. دعونا نتحلى ببعض الاحترام، لا يمكنك توظيف طبيب في مستشفى وتدفع له أجرًا زهيدًا لأنه طبيب أفريقي. لقد درس نفس جسد الإنسان الذي درسه طبيب آخر قادم من السويد”.

 

وتابع: “يجب عليك تدريب الإنسان أولاً. اهتموا ببعضكم البعض، وأظهر لهم أنك صادق وتريد الأفضل لهم. أظهر لهم أن لديهم الإمكانيات ويمكنهم القيام بعمل أفضل. أظهر لهم كيف يحققون النجاح والانضباط الكامن وراء ذلك، وسوف يقتنعون برؤيتك”.

 

جهان الزين – ما5سبورت

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications