بشرى الوردي أول رئيسة للمجلس الإقليمي بالخميسات على مر التاريخ

بشرى الوردي

ما 5 تيفي – الخميسات

تم إنتخاب اليوم الثلاثاء 28 شتنبر 2021، بقاعة الإجتماعات بمقر عمالة إقليم الخميسات، رئيسة المجلس الإقليمي، ذلك وفق القوانين الجارية. حيث عادت رئاسة المجلس للسيدة بشرى الوردي عن حزب التجمع الوطني للأحرار، التي حصلت على 16 صوت من أصل 21 وامتناع 5 أعضاء عن التصويت بعد إنسحاب ممثل حزب النخلة.

وتكونت تشكيلة المكتب المسير الجديد كالتالي، رئيسة المجلس بشرى الوردي؛ عن حزب التجمع الوطني للأحرار، من جماعة سيدي علال البحراوي (الكاموني) كما تم تعيين نائبها الأول، السيد إبراهيم أوباها عن حزب الأصالة والأصالة، من جماعة آيت إيشو، النائب الثاني سعيد سور الله؛ عن حزب التجمع الوطني للأحرار، من جماعة البراشوة، النائب الثالث: خالد محب؛ عن حزب التجمع الوطني للأحرار. كاتب المجلس: محمد لوبات؛ عن حزب الأصالة والمعاصرة، من جماعة آيت أوريبل، نائب الكاتب: إدريس شانا؛ عن حزب التجمع الوطني للأحرار، من جماعة سيدي الغندور.

وتعلق على المنتخبين الجدد آمال كبيرة لتصحيح الأوضاع بجماعات الإقليم وتحسين أداء المؤسسة الإقليمية بشكل يراعي تكافؤ الفرص والتوزيع الجغرافي العادل والتدخل العاجل للنهوض بالجماعات الترابية الأكثر تضررا وهشاشة والقطع مع الممارسات السلبية القديمة التي ميزت تيسير هذا المجلس وتفعيل ربط المسؤولية بالمحاسبة.

www.ma5tv.ma

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications