المكتب الوطني للسكك الحديدية يواكب الطلبة و الموظفين ببرنامج خاص

المكتب الوطني للسكك الحديدية

ما 5 تيفي – المغرب

أطلق المكتب الوطني للسكك الحديدية برنامجا لمواكبة الطلبة ابتداء من 04 أكتوبر 2021، وذلك لمواكبة الدخول الجامعي 2022-2021.

و حسب بلاغ للمكتب الوطني للسكك الحديدية، فإنه تم توفير برنامج خاص يواكب الطلبة و الموظفين و العمال من أجل التنقل، و يشمل هذا البرنامج تخفيضا للتعريفة و تعزيز عرض القطارات ليغطي احتياجات المسافرين.

و حسب ذات المصدر، فإنه تم برمجة أربعة رحلات إضافية من الساعة 9.35 إلى 21.35، و ذلك من الدار البيضاء الميناء، و من الرباط أكدال على الساعة 10.50 و 20.50 من القنيطرة، و بالتالي يصل العرض في هذا المحور إلى 52 قطار، من الساعة السادسة صباحا إلى الساعة التاسعة والنصف مساءا مع الرفع من عدد القطارات، التي تتوقف في كل من مدن تمارة والصخيرات وبوزنيقة.

و أضاف ذات المصدر، أنه تم برمجة 4 قطارات من فئة البراق إضافية، في الاتجاهين، من الساعة السادسة صباحا إلى الثامنة مساءا، من محطة الدار البيضاء المسافرين إلى طنجة ليصل العرض الإجمالي اليومي إلى 28 قطار.

و بخصوص بطاقة الانخراط السنوية الجديدة المخصصة لزبناء الرحلات المكوكية، أكد البلاغ أنه سيتم  توفير تسهيلات في الأداء من خلال إتاحة اقتطاع حق الاشتراك على شكل أقساط شهرية على 11 شهرا فقط عوض 12 شهرا، إذ يمكن هذا العرض من الاستفادة من السفر بالمجان لشهر واحد وتقليص ميزانية السفر قد تصل إلى 50 في المائة.

www.ma5tv.ma

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications