الفرق السياسية بمجلس البيضاء تختار رؤسائها

اجتماع مجلس الدار البيضاء

ما 5 تيفي – حمزة بصير

قدمت جل الفرق السياسية بمجلس مدينة الدار البيضاء، يوم أمس الإثنين، وفق المادة 15 من القانون الداخلي، أسماء رؤسائها للتكفل بعملية تنسيق العمل فيما بينها داخل المجلس الجماعي.

ووفق ما توصلت به قناة “ما 5 تيفي”،  فإن الطاهر اليوسفي، سيقود فريق التجمع الوطني للأحرار، في حين ترأس أحمد بريجة فريق الأصالة والمعاصرة، أما محمد جودار سيمثل الاتحاد الدستوري.

كما تم تنصيب مصطفى حيكر رئيسا لحزب الاستقلال داخل المجلس، أما فريق حزب العدالة والتنمية سيقوده عبد الصمد حيكر.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم انتخاب نبيلة الرميلي  عمدة مدينة الدار البيضاء، خلفا لعبد العزيز العماري من حزب العدالة والتنمية، الذي كان يتولى تدبير شؤون العاصمة الاقتصادية خلال الولاية المنتهية.

ويضم المجلس الجماعي، عشرة نواب ويتعلق الأمر بمليكة مزور عن حزب الأصالة والمعاصرة، نائبة أولى للعمدة الدار البيضاء، وحسين نصر الله عن حزب الاستقلال نائبا ثانيا، وكميل توفيق عن حزب التجمع الوطني للأحرار، ومحمد جودار عن الاتحاد الدستوري، ومريم ولهان عن حزب الأصالة والمعاصرة، ومولاي أحمد أفيلال عن حزب الاستقلال، وعبد الرحيم أوطاس عن التجمع الوطني للأحرار، ونفيسة رمحان عن حزب الأصالة والمعاصرة، وعبد اللطيف الناصري عن التجمع الوطني للأحرار، وعن الحزب السابق أيضا سناء الجاوي.

www.ma5tv.ma

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications