مزراوي يكشف سبب خلافه مع خاليلوزيتش

نصير مزراوي

ما 5 تيفي – المغرب

كشف النجم الدولي المغربي نصير مزراوي، لاعب نادي آياكس الهولندي، عن السبب الرئيسي للخلاف الذي حصل مع البونسي وحيد حاليلوزيتش مدرب منتخب المغرب والذي أدى لإبعاده عن قوائم “أسود الأطلس”.

وقال مزراوي خلال أحد البرامج التلفزيونية في هولندا: “العام الماضي كان لدينا تجمع للمنتخب الوطني، ولكن فريقي (أياكس) رفض السماح لي بالسفر، في حين أراد الاتحاد المغربي حضوري وأرسل خطابا رسميا بهذا الشأن. وبعد أيام سمح أياكس لي بالسفر ووصلت إلى المعسكر، عندها كان المدرب غاضبا جدا مني!”.

ويضيف مزراوي: “خلال ذلك المعسكر، كانت الأجواء حارة نوعا ما، وكنا نستريح خلال أوقات متقاربة من أجل شرب المياه، ولكن لم أشعر بالعطش وقتها، وتوقفت عن شرب المياه بعد ذلك”.

وشرح مزراوي الحوار الذي دار مع المدرب: “عندها أتاني حاليلوزيتش وطلب مني قائلا: “عليك أن تشرب”، وقمت بالرد: “بأنني لست عطشانا”، ولكنه حاول إجباري على شرب المياه، وهنا تدخل القائد رومان سايس لتهدئة الأمور، وقام برمي زجاجة المياه لي وقمت بالتقاطها”.

ويضيف نصير: “في هذه الأثناء فتحت الزجاجة وأفرغت جزأ من المياه على الأرض، ثم أغلقتها وقذفت بها خارج حدود الملعب من أجل استكمال الحصة التدريبية، ليقوم المدرب بطردي من التدريب ولتنطلق شرارة المشاكل بيني وبينه”.

www.ma5tv.ma

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications