بعد ترشحه.. القذافي يطلب من الليبيين المشاركة في الانتخابات بكثافة

سيف الإسلام القذافي ومعمر القذافي

ما 5 تيفي

طلب سيف الإسلام القذافي، المرشح للانتخابات الرئاسية الليبية، اليوم الأربعاء، من المواطنين الليبيين استلام بطاقاتهم الانتخابية، للمشاركة في الاستحقاقات المرتقبة بالبلاد على المستوى البرلماني والرئاسي.

وفي أول بلاغ له، شدد سيف الإسلام، بعد تقديم أوراق ترشحه، على ضرورة التوجه إلى مكاتب المفوضية العليا للانتخابات في المناطق والمدن لاستلام البطاقات الانتخابية، مشيرا إلى أنه لن يتمكن أحد من التصويت ولا من المشاركة ولا من اتخاذ القرار بدونها.

وأضاف أن “بطاقاتكم الانتخابية هي جواز عبوركم لصناديق الاقتراع نحو المشاركة في اتخاذ القرار الوطني المستقل، وتعزيز حجم شرعية المؤسسات السياسية الجديدة، للنهوض ببلادنا وإعادة تأهيلها وإعمارها، وإعادتها لمكانتها الأولى بين الدول”، داعيا إلى “تحقيق حلم إنقاذ ليبيا من نير الاحتراب والفوضى واستعادة الاستقرار والسلام والازدهار والتعايش الأخوي والوئام المجتمعي”.

وكان سيف الإسلام القذافي، نجل الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، قدم يوم الأحد، أوراق ترشحه لانتخابات الرئاسة المقرر إجراؤها في ليبيا في شهر دجنبر المقبل، كما قدم خليفة حفتر، أمس الثلاثاء، أوراق ترشحه للانتخابات الرئاسية بمقر مفوضية الانتخابات في بنغازي.

www.ma5tv.ma

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications