الحرب الباردة.. إيمان بطمة ترد على الرمضاني

 شنت حرب باردة على مواقع التواصل الإجتماعي بين النجمة دنيا بطمة والإعلامي المغربي رضوان الرمضاني بسبب تدوينة هذا الأخير.

 

 

وبدأت هاته الحرب بنشر الرمضاني لتدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، جاء فيها: “أكبر كارثة بعد الجفاف وندرة المياه هي ملي رجعوا كيغنيوا <<أكبر غلطة فحياتي..>> فالكاباريهات ديال المغرب.. والطامة الكبرى أنهم كيغنيوها بالإيقاع ديال عطيه عطيه.. واعطيه العصير”.

 

تدوينة الرمضاني
تدوينة الرمضاني

 

وإتفق رواد مواقع التواصل الإجتماعي أن المقصود بتدوينة الإعلامي المغربي هي الفنانة دنيا بطمة، بعدما إشترهت بأدائها للأغنية المذكورة سابقا في الفترة الأخيرة بعد دخولها في مشاكل مع زوجها المنتج البحريني محمد الترك.

 

 

وردا على ما كتبه الرمضاني نشرت إيمان بطمة الأخت الصغرى لدنيا تدوينة عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، وكتبت: “الطامة الكبرى هي ملي يوليو أشباه الصحفيين مروجي التفاهة ولي استقبلو التافهين فالبرامج ديالهم وكيتكلمو في اللاشيء وعاطينها المعاطية في منشوراتهم”.

 

 

وأضافت إيمان بطمة: “مخلليين الدور ديالهم الأساسي المواضيع لي خاص يساهمو في نشرها هما باش يوصلو صوت الشعب والمشاكل ديالو والمعاناة لي كيعانيها”.

 

من سطوري إيمان بطمة
من سطوري إيمان بطمة

 

من جهتها شاركت دنيا بطمة تدوينة أوضحت فيها أنها مسحت التدوينة التي نشرتها إحتراما لأشخاص وقفوا إلى جانبها ويساندونها إلى يومنا هذا، وكانت التدوينة التي نشرتها الفنانة المغربية عبارة عن جملة جاء فيها: “سمحليا ما كنجاوبش العيالات”.

 

من سطوري دنيا بطمة
من سطوري دنيا بطمة

 

يشار أن بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي يقولون ربما الحرب التي شنت بين الإثنين سببها رفض دنيا بطمة الحضور كضيفة ببرنامج الإعلامي رضوان الرمضاني.

 

 

في سياق آخر أثارت الفنانة دنيا بطمة ضجة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أول جلسة طلاق لها من زوجها المنتج محمد الترك والتي حضرت لها مخفية وجهها بالنقاب لتفادي الإعلام والتصوير.

 

 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications