مشاكل ساكنة الهراويين والمناطق المجاورة على طاولة عامل عمالة مقاطعات مولاي رشيد سيدي عثمان

عامل عمالة مقاطعات مولاي رشيد سيدي عثمان وأعضاء مجلس سيدي عثمان

ما 5 تيفي – حمزة بصير

عقد مكتب مجلس مقاطعة سيدي عثمان بالدار البيضاء، يوم أمس السبت،  لقاء مع  عامل عمالة مقاطعات مولاي رشيد سيدي عثمان، جمال مخططار.

ووفق المعلومات المتوفرة لقناة “ما 5 تيفي”، فإنه خلال هذا اللقاء الذي دام لما يقارب أربع ساعات، تم التطرق لمختلف الملفات التي تشغل بال ساكنة الهراويين وسيدي عثمان، أبرزها ضعف مشاكل البنية التحتية خاصة في منازل المنطقة الأولى، حيث تعالت الأصوات في تفعيل المشروع التي تمت المصادقة عليه قبل سنتين، بالإضافة إلى مشكل ضعف الإنارة ليلا في المنطقتين، وكذا ضعف نسبة الحراسة والأمن في الهراويين، الأمر الذي تسبب في ارتفاع معدل الجريمة هناك.

وبين الملفات التي جرى طرحها خلال اللقاء المشاكل المتعلقة بمنطقة الهراويين والمستشفى الإقليمي والمقبرة القديمة، بالإضافة إلى ملف عدم استفادة المنطقة عدد من المشاريع بينها سوق الجملة للخضر والفواكه.

وتجدر الإشارة إلى أنه قد انتخب مؤخرا، محمد حدادي عن حزب التجمع الوطني للأحرار رئيسا لمجلس مقاطعة سيدي عثمان.

وتمكن حدادي من حصد منصب رئاسة مقاطعة سيدي عثمان بعد حصوله على 18 صوتا، فيما حصد منافسه على 11 صوتا مع امتناع صوت واحد.

فيما ضم مكتب مجلس المقاطعة كل من عبدالجليل بربوشي عن “الأحرار” كنائب أول للرئيس،  حليمة فكري عن “الأحرار” كنائبة ثانية،  وعبد الحق المبشور عن حزب جبهة القوى الديمقراطية  كنائب ثالث، وعبد الكريم لشهم عن حزب التقدم والاشتراكية كنائب رابع، وعبد المجيد فضي عن حزب الاتحاد الدستوري كنائب خامس، ومريم فتوح عن “الأحرار” كنائبة سادسة.

في حين تولى مهام كاتب المجلس، محمد الزين عن حزب التجمع الوطني للأحرار، بينما نال مصطفى الدريع منصب نائب كاتب المجلس.

www.ma5tv.ma

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications