فطور صحي لأصحاب الريجيم

 

1.زبادي بالفواكه

وجبة الفطور يتم خلط الزبادي مع قطع من الفواكه الطازجة، حيث يساعد تناول الزبادي منزوع الدسم على إنقاص الوزن ويزيد الشعور بالشبع.

2.أفوكادو مع جبن والطماطم

يعتبر الأفوكادو مع الجبن الطازج والقليل من الطماطم وجبة إفطار صحية بدون خبز وغنية بالفيتامينات.

3.بيض وجبن وخضراوات

يمكنك تحضير وجبة فطور صحي للدايت تحتوي على حبة خيار وحبة بندورة وقطعة جبن أبيض ورشة نعناع وبيضة مقلية.

4.بيض مسلوق وكوب زبادي

يمكنك تناول بيضة مسلوقة مع كوب من الزبادي بالإضافة إلى ثمرة فواكه كـالموز أو التفاح و 3 قطع من البسكوت المملح.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.